افضل ارقام الروليت 19

شرح انواع مراهنات روليت اون لاين كازينو عربيكازينو عربي

كل هذه الأسباب تساعد في الحفاظ على شعبية اللعبة بين اللاعبين والمتحمسين.و لا تقلل من الإثارة والتحدي الذي يواجهه اللاعبون عندما يلعبون الروليت. الروليت الكلاسيكية تحتوي على مجموعة متنوعة من الرهانات الداخلية والخارجية كما في الروليت الأوروبية، و هناك عدد من الرهانات التقليدية على مجموعة من الأرقام، والتي تقع في قطاعات محددة من عجلة الروليت، و يشار إلى هذه الرهانات في كثير من الأحيان باسم “رهانات الاتصال”، ولكن إذا كنا نسعى جاهدين لتكون أكثر دقة ، فقد نطلق عليها “الرهانات المعلنة”. يتم تطبيق هذه القاعدة في لعبة الروليت الأوروبية فقط وبموجبها فإن العاب قمار اون لاين رهانك يتم تثبيته إذا سقطت الكرة في خانة الصفر، أي أنه لا يفوز ولا يخسر بل يتم تثبيته. يُمكنك أن تُراهِن على صفَينِ أفقيَينِ من خلال وضع رقائقك على الخط الأسفل الفاصل بين الصفَينِ، لكن لا يُمكنك الرهان على خانة الـ 0 أو الـ 00 لأنهما ليسا جزءًا من أي عمودَينِ. نسبة الربح هنا هي 5 أضعاف رهانك، يمتاز هذا الرهان بأعلى نسبة ربح بين كل الرهانات الداخلية وهي تصل إلى 16.2% في الروليت الأوروبية و15.8% في الروليت الأمريكية. عندما تلعب في الروليت الفرنسي فإنه يكون لديك فرصة “فك قيد رهانك بالمجان” والواقع ان وجود رهانك في السجن هو ما قد ينقذك من الخسارة.

هنا لكل اللاعبين من الكويت؛ وطالما تلعب وانت تجلس براحتك في المنزل فغنه يمكنك ان تقوم بتسجيل مرات ظهور الارقام حتى تميز الارقام الساخنة والارقام الباردة. ومن هذه التسجيلات قم بتحديد 6 ارقام ساخنة او 6 ارقام باردة، ثم قم بوضع رهانات صغيرة على احدها وراهن عليها، إذا ما حققت الربح او الخسارة كررها عدة مرات اخرى. وما فعلته في المرة السابقة من ارقام باردة او ساخنة افعله مع القسم الاخر، وثق في النهاية انك سوف تحقق الفوز في واحدة منها. على مدار العقود السابقة، طبقت الكازينوهات قاعدة Surrender على لعبة الروليت الأمريكية والتي بمُقتضاها يحصل اللاعب على نصف رهانه مرةً أخرى، بينما يخسر نصف رهانه فقط. اما بخصوص اتجاة اللعب فإن معظم الخبراء ينصحون اللاعبين باتباع اسرار لعبة الروليت و بالسير مع التيار وليس ضد التيار، أي اللعب في نفس اتجاة النواتج وليس عكسها، وبعمنى اوضح اكثر هو ان تراهن على الارقام التي تتكرر امامك من خلال جولات اللعب لأن هذه الارقام هي الارقام الاكثر حظا في الروليت التي تلعب عليه. يوجد في كاليفورنيا مجموعة متنوعة من قوانين المقامرة وأحدها هو أن مجموعة البطاقات هي الجهاز الوحيد المسموح به لتوليد نتائج الفوز.

يستخدم بعض محترفي لعبة الروليت اون لاين استراتيجيات مراهنة مختلفة عند اللعب. هذه الاستراتيجيات تساعدهم على تحقيق نتائج أفضل، ومن خلالها يمكنهم تقليل أفضلية الكازينو. تثير هذه الاستراتيجيات اهتمام اللاعبين العرب ويسعون إلى إتقانها للاستفادة بها والربح من لعبة الروليت اون لاين. تتنوع هذه الاستراتيجيات، ومع ذلك تظل استراتيجية مرتينجال أحد أشهر وأفضل هذه الاستراتيجيات.

يمكنك التعرف على التخطيط وخيارات المراهنة وأي ميزات خاصة بعنوان معين، دون الحاجة إلى المخاطرة بأموالك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس، و يمكنك الاطلاع على نسخة تجريبية كاملة من 1000 Diamond Bet Roulette مجانًا عن النت.

هناك نوعان من الأصفار التي يمكن أن تخسرها رهانات الفرص، و لذلك  كنت تلعب ضد ميزة المنزل الذي يساوي ما يقرب من ضعف النسبة المتعارف عنها و بالتالي سيجمع المنزل المزيد من المال منك على المدى الطويل. في كل الأحوال، لا ننصح قرائنا باستعمال منهجية معينة، حيث أنه كما أسلفنا لا يوجد خطة سحرية للربح، والتأكد دائما من تحكمهم في قيمة إيداعاتهم ومواردهم المالية وعدم الإنجراف وراء إغراءات الربح أو الغضب من الخسارة. باللايف روليت، يشتغل الديلر على ماكينة روليت حقيقية تماما كالموجودة بالكازينو الواقعي، ويقوم بإلقاء الكجة وتدويرها تحت عدسات الكاميرات المثبتة بمختلف أنحاء القاعة، مما يمكن اللاعب من متابعة حركة الدوران والتوقف لحظة بلحظة في وقتها الحقيقي ومباشرة. لكي تتمكن من معرفة قيمة كل رقاقة فمن المُمكن أن تسأل الموزع عن قيِّم الرقاقات التي أعطاها لك ولن تحتار أو تتشتت بعد ذلك لأنك ستكون قادرًا على تمييز قيِّم الرقاقات على أساس لونها. مُعدَّل فوز هذا الرهان هو 32.40% في النوع الأوروبي و31.6% في النوع الأمريكي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *